الخميس، 3 يناير 2019

حكومة الحوار الوطني & مسمار جحا

حكومة الحوار الوطني & مسمار جحا

رسالة للديكتاتور الهائج

v    ما انفك البشير يردد في كل وسائل الإعلام الحر والغير حر قائلاً "أن البلاد تدار بحكومة الحوار الوطني " هذا التصريح المجافي للحقيقة تماماً بشهادة أحزاب الحوار الوطني نفسها بعد أن أدركوا بالأمس فقط خطيئتهم الكبرى التي ارتكبوها فقد كانوا هم الذين "شرعنوا" للبشير بقاءه رئيساً ، فجعلهم البشير " مسمار جحا" المثبت في الجدار السوداني كلما قيل له " إرحل " برر عدم رحيله بمسمار الحوار الوطني.
v    بالأمس وبحمد الله بضغط من الجماهير تم خلع هذا المسمار حتى لا يكون حجة لبقاء هذا الديكتاتور الهائج الذي ظل يجعجع بلا طحين طيلة السنوات الغابرة من تاريخه الحالك السواد .. أيها الدكتاتور الآن أصبحت مكشوفاً ولم تبق لك أي حجة يقبلها منك شعب السودان الحر الأبي الذي قرر أن تاريخ صلاحيتك في العاشر من يناير 2019 فلذا سلم السلطة للشعب بالعافية قبل أن تؤخذ منك عنوة لتحتفظ بماء وجهك إذا بقي فيه بقية ..
v    لا تنسى أيها الديكتاتور أن من حماك حين طلبتك المحكمة الجنائية الدولية ليس رجال أمنك بل من حماك كان هو الشعب السوداني ، تذكر أنه لم يحميك لشخصك بل حماك لأنك كنت حينها "رئيس السودان " ..
v    أيها الديكتاتور سلم السلطة للشعب قبل ان يسلمك الشعب الذي حماك للمحكمة الجنائية الدولية .
v    أيها الديكتاتور سلم السلطة وأنت واقفاً بشجاعة قبل أن تؤخذ منك بعد أن تفيض روحك إلى بارئها.
v    أيها الديكتاتور هل تعتقد أنك الوحيد القادر على إنقاذ البلاد ..
v    أيها الديكتاتور كل ردود افعالك لإخماد الثورة ضدك تنافي القيم الإنسانية والأخلاقية من إجل ماذا !! لبقائك في الكرسي؟؟؟؟ الشعب صاح بأعلى صوته إرحل الا تسمع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
v    أيها الديكتاتور الحرية التي تهابها وتكرهها هي خيار الشعب السوداني الأبي .. مهما ضيقت ستذهب ولو بعد حين .
v    أيها الديكتاتور هل ما زلت تعتقد أن جهاز استخباراتك قوياً وقادراً على التسلل بين الشعب والتشويش عليهم ليخافوا ... الشعب لن يخاف ولن يتراجع بعد أن قدموا فلذات أكبادهم فداء للوطن ومهراً للحرية التي ستحرر شعب السودان من الإرتهان لأي قوى ديكتاتورية خارجية أوداخلية .
v    أيها الديكتاتور إن لم تسلمها اليوم ستندم غداً على عدم احترام صوت الشعب.

 

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]

<< الصفحة الرئيسية