الاثنين، 17 سبتمبر 2012

الفيلم المسيئ للرسول مكيده من مكائد شياطين الانس


هذا الفيلم لن يضر الاسلام لان الاسلام غني عن المدح او التزكية خاصة من شياطين الانس الثلاث الذين يتبعون للطاغوت الكاهن القبطي زكريا بطرس المعروف بمواقفه المعادية للاسلام. الذي اعلن نجله بنجامين لقاء صحفي ان والده، الذي يتوارى عن الانظار 'لان حياته في خطر' لا يظهر في مقابلات صحافية. ودافع بنجامين عن الفيلم معتبرا انه 'يقول الحقيقة عن الاسلام'.

هذا الطاغوت (زكريا بطرس) عليه لعنة الله والملائكة و الناس اجمعين
هذا الفيلم لا يحمل اي فكرة غير انه يمكن وصفه بفيلم اباحي من الدرجة الاولي .
أسقط الفيلم الإباحي كلّ عهر هوليوود وفجورها وفسوقها وأخيلتها الجنسية على صفوة الباري الذي يصلّي عليه الله وملائكته. لم يستثن الفيلم الإباحي قداسة للمسلمين. فما من قداسة إلا وانتهكها وأباحها وأساءها. فيما يلي فهرس بالإنتهاكات الشنيعة التي ارتكبها الفيلم الإباحي ضد مقدسات المسلمين:

· قال الفيلم الملعون إن الله تعالى إله غير عادل وغير مبارك. تعالى الله عن ذلك علوَّاً كبيراً.


· قال الفيلم الملعون إن خاتم النبيين وإمام المرسلين طفل غير شرعي باعتراف جدَّه الذي تباحث في ذلك مع والده.

· قال الفيلم الملعون إن علاقته بزوجته علاقة العبد بسيدته، حيث تقول له أنا آمرك فيجيب مطيعاً، حيث أسمى الفيلم الملعون أم المؤمنين وأول من أسلم السيدة خديجة بنت خويلد رضى الله عنها.

· يقول الفيلم الملعون: لا يلبس ملابس داخلية.

· يقول الفيلم الملعون : تقول له زوجته أن يدفن رأسه بين (X) حسب أوامرها، وتسأله إن كان لا يزال يرى الشيطان فيرفع رأسه بعد فترة من الزمن قائلاً لا. وقد أسمى الفيلم الملعون أم المؤمنين خديجة بنت خويلد رضى الله عنها.

· يقول الفيلم الملعون: يأمر باغتصاب الأطفال.

· يقول الفيلم الملعون: يتشاجر إحدى الفتيات بسبب قطعة لحم.

· يقول الفيلم الملعون: فرعون من الموحِّدين.

· يقول الفيلم الملعون: زعيم اليهود حيي بن أخطب عدو رسول الله رجل عظيم.

· يقول الفيلم الملعون: شاذ جنسياً.

· يقول الفيلم الملعون: أمير المؤمنين الصحابي الجليل (X) رضى الله عنه شاذ جنسياً.


· يقول الفيلم الملعون: ينتزع زوجةً حسناء من زوجها هي زوجة ابنه بالتبنِّي ويفبرك القرآن من أجل تلك الغاية. وذلك في تزييف شنيع لزواجه عليه السلام بأم المؤمنين السيدة زينب بنت جحش رضى الله عنها.

· يقول الفيلم الملعون: عمره(55) عاماً ويغتصب البنات الصغيرات، في إساءة شنيعة إلى زواجه عليه السلام بأم المؤمنين السيدة عائشة بنت أبي بكر رضى الله عنها. وقد كان زواجه عليه السلام بأم المؤمنين السيدة عائشة بعد رؤية مباركة صالحة.

· يقول الفيلم الملعون: زير نساء شهواني.

· يقول الفيلم الملعون: يأمر صحابته باغتصاب الأطفال.

· يقول الفيلم الملعون: القرآن الكريم كتاب ملفَّق ومفبرك مخلوط من التوراة وكتب أخرى. حيث قام بهذا التلفيق والفبركة والخلط ابن عم زوجته. حيث طلبت الزوجة من ابن عمها كتابة كتاب لـ (محمد) صلى الله عليه وسلم.

· يقول الفيلم الملعون: قاتل يقتل الرجال ويسبي الاطفال ويبيع الأطفال كعبيد بعد اغتصابهم هو ورجاله (الصحابة) وكل ذلك باسم الله!.

· يقول الفيلم الملعون: إشتهى فتاة يهودية جميلة وطلب من أصحابه أن يأتوا بها إليه أصحابه. وقد كان. وذلك بعد أن عذبوا أباها حيي بن أخطب وقتلوه. في إشارة إلى زواجه عليه السلام بأم المؤمنين السيدة (صفية) رضى الله عنها.


اللهم أرنا في هؤلاء السذج يوماً أسوداً كيوم عاد وثمود

الأحد، 16 سبتمبر 2012

مقتطفات من كتاب المهذب للامام السيوطي


لي فترة من الزمن اطالع كتاباً للسيوطي اسم الكتاب ( المهذب) هذا الكتاب من الكتب القيمة التي رصدت الكلمات العجمي المعربة في القرآن الكريم وهي التي وقع فيها خلاف بين علمائنا القدامى اهي من العربية ام من الدخيل عليها
اختلفت الأئمة في وقوع المعرب في القرآن: فالأكثرون ومنهم الإمام الشافعي، وابن جرير وأبو عبيدة والقاضي أبو بكر وابن فارس على عدم وقوعه فيه لقوله تعالى: (قُرآناً عَرَبياً).
وقوله: (وَلَو جَعَلناهُ قُرآناً أَعجَمياً لّقالوا لَولا فُصِّلَت آَياتُه ءاَعجَميُّ وَعَرَبيُّ).
وشدد الشافعي النكير على القائل بذلك.
وقال ابو عبيد: (إنما أنزل القرآن بلسان عربي مبين فمن زعم أن فيه غير العربية فقد أعظم القول، ومن زعم أن كذاباً بالنبطية فقد أكبر القول).
وقال ابن فارس لو كان فيه من غير لغة العرب شيء لتوهم متوهم أن العرب إنما عجزت عن الإتيان بمثله، لأنه أتى بلغات لا يعرفونها.
وقال ابن جرير: (ما ورد عن ابن عباس رضي الله عنهما وغيره من تفسير ألفاظ القرآن أنها بالفارسية أو الحبشية أو النبطية أو نحو ذلك إنما اتفق فيها توارد اللغات فتكلمت بها العرب والفرس والحبشة بلفظ واحد).

اخترت لكم بعضا من الكلمات :

(الصراط) الطريق بلغة الروم
(طوبى): قال ابن جرير: (حدثنا أبو كريب حدثنا يحيى بن يمان عن أشعب من جعفر عن سعيد بن جرير عن ابن عباس قال: طوبى اسم الجنة بلسان الحبشة) وقال: حدثنا ابن حميد حدثنا يعقوب القمى عن جعفر عن سعيد بن سحوج قال: طوبى اسم الجنة بالهندية.

( الفردوس):السدى قال: (الفردوس هو الكرم بالنبطية وأصله فرداسا) وقال الجواليقي: (الفردوس بالسريانية وقيل بالرومية البستان الذي يجمع كل ما في البساتين).

(قنطار): ذكر الثعالبي في فقه اللغة أنه بالرومية اثنتا عشرة ألف أوقية. وقال الخليل: زعموا أنه بالسريانية ملء جلد ثور ذهبا أو فضة، وقال بعضهم: إنه بلغة بربر ألف مثقال من ذهب أو فضة.

(كفلين): قال وكيع في تفسيره: حدثنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن أبي الأخوص عن أبي موسى الأشعري في قوله تعالى: (كفلين) قال ضعفين بالحبشية.
أخرجه ابن أبي شيبة في المصنف عن وكيع به وابن أبي حاتم حدثنا أحمد بن سينان الواسطي حدثنا عبد الرحمن عن إسرائيل به وقال الواسطي (كفلين) نصيبين باللغة النبطية.

(مشكاة): قال وكيع في تفسيره حدثنا إسرائيل عن أبي إسحاق عن سعيد بن عياض اليماني قال: المشكاة الكوة بلسان الحبشة أخرجه ابن أبي شيبة في المصنف عنه، وقال ابن أبي حاتم حدثنا على بن الحسين أنبأنا نصر بن علي أنبأنا أبي عن شبل بن عباد عن ابن أبي نجيم عن مجاهد قال المشكاة: الكوة بلغة الحبشة.

هذا يؤكد ان القرآن وردت به من كل لغة أعذبها وأخفها وأكثرها استعمالاً للعرب.
اسال الله ان يجعلني واياكم من الذين يقرؤون القرآن ويتدبرون معانيه ويتدارسونه حتي يذكرنا الله فوق سبع سموات